الحركة الشعبية تستعد لإعلان مرشحيها الشباب و ‘الفضيلي’ أبرز المرشحين لدخول البرلمان

زنقة 20 | الرباط

يستعد حزب الحركة الشعبية للإعلان عن أسماء وكلاء لوائح الحزب برسم الانتخابات النيابية للسابع من أكتوبر و كذا لوائح الشباب و النساء .

وحسب مصدر خاص لـRue20.Com فإن الأمانة العامة للحزب تلقت مجموعة من الترشيحات في صفوف لائحة الشباب وهمت بالخصوص وجود مجموعة من أعضاء شبيبة الحزب النشطاء كالمنسق العام للشبيبة “هشام الفكري” و “ياسين الفاضيلي”.

“الفضيلي” أكد في تصريح للموقع أنه وضع طلب ترشيحه “لاعطاء اشعاع لحزب الحركة الشعبية لوجود نخبة مؤهلة و ليس مدفوعة فقط بدون كفاءات” مضيفاً أن “الاحزاب الان جلها تزكي الشباب المستقل الذي يتوفر على قاعدة شبابية انتخابيه قوية لكي يكون انتخابهم ذو مشروعية”.

واعتبر “الفاضيلي” أنه تقدم بطلبه للأمانة العامة مثل جميع شباب الحزب مشيراً إلى أنه يتمنى أن يضفي الجديد للشأن الحزبي و للعمل السياسي من خلال مساره القانوني و السياسي والدراسي الذي توج بشهادة ماستر من جامعة الحسن الثاني بالمحمدية كما اشتغل في إعداد مشاريع قوانين و تشريع كما أنه كان ضمن شبيبة الحزب الأكث نشاطاً في الدبلوماسية الحزبية الموازية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد