اعتقال سياسي بارز بالقنيطرة بتهمة تهريب المخدرات عبر سواحل مهدية

زنقة 20 | القنيطرة

تفجرت قضية مثيرة للجدل مؤخرا بالقنيطرة ، بعد اعتقال مستشار جماعي بجماعة مهدية الساحلية بتهمة التورط في التهريب الدولي للمخدرات.

و قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالقنيطرة، إيداعه السجن الاحتياطي في انتظار استكمال التحقيق مع باقي المتهمين.

ووفق مصادر مطلعة، فقد تم اعتقال المستشار الجماعي المنتمي لحزب الاتحاد الدستوري ، وهو صهر سياسي نافذ بإقليم القنيطرة ، جاء في إطار العمليات الأمنية المكثفة التي تقوم بها عناصر الامن الوطني والدرك الملكي.

و أشارت الى أنه بعد تلقي أجهزة الأمن معلومات دقيقة حول تحركات مشبوهة لإحدى الزوارق السريعة في مسارات غير مألوفة على السواحل المغربية ، تم توقيف احد الزوارق السريعة من قبل عناصر الدرك البحري، وعلى متنه بحارة اعترفوا اثناء التحقيقات أنهم كانوا في مهمة تسليم شحنة من المخدرات خارج المياه الإقليمية المغربية.

ومع تعميق التحقيقات،والابحاث تمكنت السلطات الأمنية من تفكيك شبكة دولية تنشط في تهريب المخدرات عبر سواحل مهدية بإقليم القنيطرة ، وهي العملية التي أسفرت عن اعتقال مجموعة من المشتبهين بمن فيهم مستشار جماعي معروف بالاقليم ، يُشتبه في لعبه دورًا مهما في تسهيل عمليات التهريب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد