‘الرميد’ : لم أطلع على أي فيديو يوثق لقضية القياديان في حركة التوحيد والإصلاح

0

زنقة 20 | الرباط

في أول رد له على خبر اطلاعه إلى جانب الأمين العام لحزب العدالة و التنمية ‘عبد الإله بنكيران’ على أدلة ثبوتية للفضيحة الأخلاقية للرجل الثاني بحركة ‘التوحيد والاصلاح’ و السيدة الأولى بنفس الحركة الدعوية قال وزير العدل و الحريات “المصطفى الرميد” إنه لم يطلع على أي فيديو في الموضوع، مؤكداً أن لا علم له مطلقا بوجود فيديو يوثق أي لحظة من لحظات متابعة المعنيين.

rmd

واضاف “الرميد” على متن بلاغ نشر على صفحته الفايسبوكية أن ما نشرته بعض المنابر الإعلامية من كونه وزير العدل والحريات، اطلع على فيديو يوثق لقضية القياديان في حركة التوحيد والإصلاح مجرد كذب وبهتان.

هذا وكانت منابر إعلامية قد تحدثت عن اطلاع كل من ‘بنكيران’ و وزيره في العدل ‘مصطفى الرميد’ بصفتهما الحكومية على أدلة ثبوتية للفضيحة الأخلاقية للرجل الثاني بحركة ‘التوحيد والاصلاح’ و السيدة الأولى بنفس الحركة الدعوية.

و قرر على اثرها “بنكيران” و “الرميد” اعطاء الضوء الأخضر لـ”الشيخي” باصدار قرار الاقالة في حق الشيخ “بنحماد” فيما تمت دوة “النجار” لتقديم استقالتها من الحركة الدعوية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد