أسود الفوتسال يستهلون مشوار كأس العالم بهزم طاجكستان

زنقة 20 | طشقند | تصوير : محمد أربعي

حقق المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة فوزا هاماً في أولى مبارياته في منافسات كأس العالم 2024، التي تحتضنها أوزبكستان في الفترة ما بين 14 شتنبر الجاري و 6 أكتوبر المقبل.

و فاز أسود الفوتسال في المباراة التي جمعتهم اليوم الاثنين، أمام منتخب طاجكستان بمدينة طشقند بأربعة أهداف مقابل هدفين من توقيع عثمان بوميزو و سفيان الشعراوي وإدريس الرايس.

وفاز المنتخب المغربي على نظيره لطاجيكستان بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الاثنين على أرضية قاعة هومو أرينا بمدينة طشقند، لحساب الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من منافسات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة أوزبكستان-2024.

وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من عثمان بومزو (د 1، و29) وسفيان الشعراوي (د 37) وإدريس الرايس فني (د 38)، فيما وقع للمنتخب الطاجيكستاني ساماندار ريزوموف (د 34) وفيزلي ساردوروف (د 39).

وأصبح “أسود الفوتسال” يتصدرون المجموعة الخامسة الى جانب البرتغال ، التي فازت بدورها اليوم أمام بنما.

ويلعب المنتخب في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات البرتغال وبنما وطاجكستان، ويخوض لقائه الثاني ضد بنما في 19 شتنبر، ثم البرتغال في 22 شتنبر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد