الـPJD يستعين بمديرة صندوق المقاصة المقربة من الحزب للترويج لحملته الإنتخابية المبكرة

زنقة 20 | الرباط

استعان حزب العدالة و التنمية من خلال ذراعه الطلابي المتمثل في منظمة التجديد الطلابي بمديرة صندوق المقاصة “سليمة بناني” المقربة من الحزب للترويج لما اعتبره إنجازات لحكومة بنكيران على المستوى الإجتماعي و منها “إصلاح صندوق المقاصة” الذي توجد على رأسه “بناني” التي عينها بنكيران.

المنظمة الطلابية التابعة لحزب العدالة و التنمية و حركة التوحيد و الإصلاح نظمت عدة محاضرات في إطار “أكاديمية أطر الغد” كانت مديرة صندوق المقاصة ضيفةً على إحداها إلى جانب وزير التجهيز و النقل “عزيز الرباح” تطرقت فيها إلى ما اعتبرته منجزات الحكومة اجتماعياً و اقتصادياً وخاصةً ملف صندوق المقاصة الذي ما فتئ بنكيران يذكره ليل نهار كأحد أبرز منجزات حكومته.

وانتقد مجموعة من نشطاء الفايسبوك استغلال حزب العدالة و التنمية لمؤسسة عمومية على رأسها شخصية مقربة من الحزب للترويج المبكر لحملته الإنتخابية من خلال تبني الإصلاحات و نسبها للـPJD .

هذا و كانت شخصيات في المعارضة ومن بينها القيادي في حزب الإستقلال “عبد الله البقالي” قد انتقدت تعيين “بناني” في المنصب الذي عينت فيه من طرف الوزير المنتدب في النقل “نجيب بوليف” قبل أيام قليلة من مغادرته وزارة الشؤون العامة و الحكامة حيث كانت عضو بديوانه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد