أنصر أخاك ناكحاً أو مَنكُوحاً. ‘الفيزازي’: ‘ما قام به ‘بنحماد’ و’النجار’ ليس فضيحة ولا زِنَا’

زنقة 20 . الرباط

خرج الشيخ السلفي “محمد الفيزازي”، مباشرة عقب اقالة “مولاي عمر بنحماد” من طرف حركة “التوحيد والاصلاح” عقب فضيحته الأخلاقية، ليُدافع عنه وعن شريكته في الفضيحة “فاطمة النجار”، واعتبر أن دلك ليس “لا بفضيحة ولا زِنا”.

وقال “الفيزازي” في تدوينة له على حسابه بالفيسبوك ليلاً :”

“ايلا كان اعتقال رجل وإمرأة في سيارة يعتبر زنا وفساد فعلى الفرقة الوطنية ان تعتقل آلاف المغاربة الذين يهيمون في شواطئ البلاد فسادا ولأعتقلت نصف من في الشارع العام بتهمة التحرش والتشجيع على الفساد حسب منطقها طبعاً…ولي كيقول ان الواقعة هي فضيحة وزنا يجيب الدليل ولا يسد فمو ..

وشكك “الفيزازي” في المحضر الدي اعترف فيه كل من “بنحماد” و “النجار” بعلاقتهما الجنسية بزواج عُرفي، قائلاً : ملاحظة: اشنو جات دير الشرطة في مناطق نفوذ الدرك الملكي؟ وعلاش بلباس مدني و ثلاثة سيارات إحداهما رباعية الدفع؟

خه

وعاد “الفيزازي” لتصفية حسابته الاديولويجية مع المفكر الامازيغي “أحمد عصيد” ليطالب بمحاسبته على زواج سماه “وثني” باحدى الشاعرات، ليرد عليه عشرات المغاربة على حسابه بالفيسبوك، بكون “عصيد” لم يدعو يوما الشباب للعفاف و استعفاف النفس، كما أنه لم يعطي يوما محاضرة عن الزنا و الفساد و الخلوة كما كان الفقيهان “بنحماد” و “النجار” يقومان، و”عصيد” يُضيف الفيسبوكيون، كانت وجهة نظرو معروفة من طرف الشعب و الكثير يقول عنه ملحد”.

وانتشرت بسرعة البرق، فجأة سلسلة من تدوينات التضامن مع “الشيخين” بنحماد و النجار، من طرف السلفيين حيث اعتبروا أن الاثنين معاً لم يرتكبا الزنا، وكأنهما كانا بجوارهما لحظة الاختلاء ببعضهما البعض.

قد يعجبك ايضا
  1. ANASSE يقول

    ASSI AL FIZAZI LA TANSSA RAHOUM KANOU FI WAD3IYA ???????? LA AKHLA9IYA IWA ALLAH YAHDIK ACHNOU HADA WACH HOUMA MALAIKA ???

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد