برلمانية الـPJD ‘ماء العينين’ : الحياة الخاصة مقدسة و النهش في الأعراض ليس من الأخلاق

زنقة 20 | متابعة

قالت النائبة البرلمانية عن حزب العدالة و التنمية “أمينة ماء العينين” تعليقاً على واقعة ضبط الشرطة لنائبي رئيس حركة “التوحيد والاصلاح” “عمر بنحماد” و “فاطمة النجار” المتورطان في فضيحة أخلاقية بعدما تم اعتقالهما داخل سيارة وهما في وضعية غير أخلاقية إن ” نفس القناعة و نفس المبدأ مهما كان الاشخاص و مهما كانت السياقات: الحياة الخاصة للناس شأن يعنيهم وحدهم”.

amina

واضافت “ماء العينين” في تدوينة على حسابها الفايسبوكي ” النهش في الأعراض و ترصد الهفوات ليس من الأخلاق في شيء..حياتهم الخاصة و اعراضهم و عائلاتهم خط أحمر بالنسبة لي مهما بلغ الاختلاف.قناعة أكدتها في اكثر من مناسبة مع المنافسين و الخصوم السياسيين قبل الاصدقاء”.

قد يعجبك ايضا
  1. مسلم قح يقول

    هذا حق يراد به باطل.ترى لو لم يكن الزانيان ينتميان الى الذءاب الملتحية الحرباءية هل كنت ستكتبين نفس التعليق؟ طبعا لا والف لا.يتيم والاسم يدل على المسمى احل القمار و الشوشو مع السوسو احلا الحب البرلماني واليوم تحلون زواج المتعة .يقول الحق سبحانه “افرايت من اتخذ الاهه هواه”.طارت بركتكم وانكشفت عوراتكم وبدت سوؤاتكم وفي الوقت المناسب وهذا فضل من الله. الا يعلم مولاكم عمر وفقيهتكم ان اذا ابلتيتم فاستتروا .ان اثنين الشيطان ثالثهما.ان الزواج العرفي لالا يجوز عند المالكية الاشعرية الحنفية التي بها يتاجرون وبها يستحمرون شعبنا المقهور وبها يستبيحون يحللون ويحرمون.انكم اخبث وانذل منافقين عرفهم مغربنا الحبيب ونحمد الله على امارة المؤمنين الحصن الحصين ضد استبدادكم وطغيانكم .الى مزبلة التاريخ ثم جهنم خالدين فيها.وبءس المصير.

  2. محمد ناجي يقول

    ليست لك ـ مع الأسف قتاعة ثابتة.. فقناعاتك تتلون بحسب الظروف والأحواء، كما تتلون الحرياء بحسب المواضع والأجواء.
    ليتنا نعرف لك قناعة ثابتة فنتعامل معك في ضوئها..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد