أحيزون يثير السخرية بمطاردة سفيان البقالي لالتقاط الصور

زنقة 20 ا متابعة

أثار الملياردير عبد السلام أحيزون رئيس “الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى” السخرية مرة أخرى على مواقع التواصل الإجتماعي بالتقاط الصور مع الوسام الملكي لسفيان البقالي بعد أن “حُرم” ربما من التقاطها مع جلالة الملك محمد السادس رفقة البقالي خلال الاستقبال الملكي الأخير.

ومباشرة بعد الإستقبال الملكي (الأربعاء المنصرم) عمد رئيس “الجامعة المغربية الملكية لألعاب القوى” إلى التقاط الصور مع الوسام الملكي الذي تقلده العداء المغربي سفيان البقالي بمناسبة تتويجه بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع خلال الألعاب الأولمبية الأخيرة (دورة باريس 2024).

وعلق أحد المغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي قائلا : “سي احيزون بطل أولمبي في رياضة التلصاق مع سفيان البقالي البطل الاولمبي في العاب القوى “.

وأضاف “أظن أن في الاستقبال الملكي دروس لسي عبد السلام لو كان له ملكة قراءة الإشارات… إلى ذالك الحين يجب أن يكون لسي احيزون ذرة حياء وأن يستقيل حفظا لماء الوجه” .

يشار إلى أنه تم إستثناء أحيزون من التوشيح رغم حضوره حفل إستقبال سفيان البقالي، حيث اعتبر متتبعون أنه له دلالات قوية مفادها أن عدم توشيح رئيس الجامعة يعتبر في حد ذاته توبيخ من أعلى هرم الدولة لمن يدير شؤون هذه الجامعة التي حصد الخيبات منذ سنوات مقابل أموال طائلة صرفت على القطاع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد