يتابعهم عشرات الملايين على انستاغرام.. أساطير السينما وسباق السيارات أنتوني هوبكنز ولويس هاميلتون يقضون العطلة بالصحراء المغربية(صور)

زنقة 20 | الرباط

تحولت الصحراء المغربية إلى وجهة مفضلة لعمالقة الفن و الرياضة عبر العالم لقضاء العطلة.

في هذا الصدد ، حل الممثل العالمي الأمريكي “أنتوني هوبكنز” بورزازات لقضاء عطلته الصيفية ، حيث أقام بمدينة ورزازات، المعروفة بلقب “هوليود أفريقيا”، كما استمتع بأجواء المنطقة وينتظر أن يزور مناطق أخرى بالجنوب.

ووثق “أنتوني هوبكنز” أحد أفضل الممثلين في تاريخ السينما، والحاصل على الأوسكار لأفضل ممثل عن فيلم الأب، رحلته لى ورزازات ، و نشر على حسابه انستاغرام الذي يتابعه 5.2 مليون شخص، صورا داخل أحد الإقامات التقليدية هناك.

و حظيت صور النجم العالمي بتفاعل واسع من جمهوره ومتابعيه، بينهم العديد من المغاربة الذين رحبوا به في المملكة.

من جهة أخرى، حل أسطورة سباق السيارات البريطاني لويس هاميلتون بالمغرب لقضاء العطلة رفقة أصدقائه.

ونشر هاميلتون صورا لرحلته في الصحراء المغربية ، و علق يقول : “للسنة الثانية، أنا محظوظ للسفر عبر أفريقيا أثناء الاستراحة. في المرة الأولى التي غمرني فيها كم يمكن أن يكون هذا العالم جميلا وشفاء، وهذه الرحلة لا تختلف تمامًا مثل المرة السابقة أشعر أنني أكثر فأكثر من جديد وسلام مع مرور الأيام. المغرب كانت المحطة الأولى، تعجز الكلمات عن وصف التجربة، أتمنى أن تقترب الصور لا يزال الكثير لنراه ونتعلمه، نراكم في القادم”.

هاميلتون ، الذي يتابعه عبر انستاغرام 37.5 مليون متابع ، نشر صور رحلته حيث استمتع بركوب الجمال و تجربة رياضة السكواد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد