رقصة الديك المذبوح.. مسار أحيزون ينحو نحو نهاية دراماتيكية على رأس اتصالات المغرب وجامعة ألعاب القوى

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20، أن عبد السلام أحيزون الرئيس المدير العام لشركة اتصالات المغرب ، و رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، حذف تطبيق واتساب من هاتفه الخاص، و ذلك بعد فضيحة الألعاب الأولمبية.

ووفق مصادرنا، فإن أحيزون و بعد تلقيه انتقادات شديدة و اتصالات من عدة جهات للإستفسار حول المشاركة الهزيلة لألعاب القوى المغربية في الأولمبياد تخلى تماما عن تطبيق المراسلة الفورية.

من جهة أخرى، أمر أحيزون بقطع إعلانات اتصالات المغرب عن وسائل الإعلام التي تنتقد حصيلة جامعة ألعاب القوى في الأولمبياد و ذلك في ضرب صارخ للقوانين و الأعراف.

و يرى متتبعون أن أحيزون يعيش آخر فترات مساره بعدما كبد شركة اتصالات المغرب خسائر مالية غير مسبوقة، و قاد ألعاب القوى المغربية الى الهاوية.

وبحسب عارفين بالشأن الإقتصادي ، فإن الإماراتيون الذين يملكون شركة اتصالات المغرب قد يتخلون عن أحيزون في أي لحظة بعدما كان سببا في صدام بينهم و الدولة المغربية إثر الحكم القاسي ضد الشركة و الذي طالب اتصالات المغرب بأداء 6.3 مليار درهم، وهو المبلغ الذي تجاوز أرباح الشركة لعام 2023 البالغة 6.1 مليار درهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد