نائب رئيس مُقاطعة بطنجة عن ‘العدالة والتنمية’ يعتدي بالضرب والسب على عامل نظافة والعُمدة يضغط للتنازل عن الدعوى

زنقة 20 . الرباط

أفاد “محمد الرحموني” وهو موظف لدى الجماعة الحضرية لمدينة طنجة، ضمن “أشغال الجماعة”، تعرض للضرب والسب بأقدح النعوت من طرف “سعيد أهروش” النائب الأول لرئيس مقاطعة “السواني” بمدينة طنجة عن حزب “العدالة والتنمية”.

وقال “الرحموني” في اتصال هاتفي بموقع Rue20.Com أنه تعرض للضرب على يد “سعيد أهروش” على مستوى العُنق وكال له السب والشتم، بعدما هاجمه بينما كان يُزاول عمله رفقة عُمال أخرين بسوق “كاساباراطا” الدي تعرض لحريق مهول قبل ثلاثة أيام.

xd بفبف

ويُضيف “الرحموني” أن “أهروش” اعتدى عليه أمام أنظار نائب عُمدة طنجة الدي ينتمي بدوره لحزب “العدالة والتنمية” ولم يُحرك ساكناً، حين تعرضت للاهانة بالسب وأنا أزاول عملي، قبل أن أتعرض للضرب والقبض بقوة على مستوى رقبتي، من طرف “أهروش”، يُضيف عامل النظافة “الرحموني” على متن تصريحه لموقعنا.

وحول المسطرة التي سلكها، أضاف “الرموني” أنه تقدم بشكاية الى السلطات الأمنية و وضع أخرى لدى مكتب العُمدة “لرفع الضرر” خاصة وأن “محمد الدياز” البرلماني عن “العدالة والتنمية” ونائبه كان شاهداً على السب والركل والاهانة والضرب على مستوى العنق.

غل

وكشف “الرحموني” في اتصاله بموقع Rue20.Com على أن مسؤولي حزب “العدالة والتنمية” سارعوا الى الاتصال به ليلاً بعد الاعتداء عليه للتنازل عن شكايته مخافة التأثير على صورة الحزب مع قرب الانتخابات، فيما اجتمع عمدة المدينة “العبدلاوي” برئيس مقاطعة “السواني” ونائبه لاستدعاء الضحية لطي قضية الضرب والجرح والسب قبل استدعاءه من طرف النيابة العامة للتحقيق.

ويستعد نقابيون خوض وقفة احتجاجية أمام مقر مقاطعة “السواني” للمطالبة بمحاسبة “أهروش” الدي تجاوز صلاحياته لخدمة المواطنين الى الاعتداء الجسدي على العاملين بقطاع النطافة واهانتهم.

قد يعجبك ايضا
  1. مغربي حر يقول

    المغاربة سواسية امام القانون والا فما فائدة القوانين تطبق على البعض و تعفوا عن البعض ؟اين هي اذن النزاهة والشفافية والديمقراطية؟ العقوبة والاقالة لهذا الهمجي ليكون عبرة للاخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد