السياح يتوافدون على تنغير للإستمتاع بروعة مضايق تودغى

زنقة20| علي التومي

يفضل عدد من السياح والأجانب المشي على الأقدام بجبال تنغير كونها وجهة سياحية بفضل مؤهلاتها الطبيعية والسلاسل الجبلية خير مثيل.

ويقصد السياح هذا المكان لروعته وهدوئه إذ تحظى تنغير بمضايق تودغى العالمية وواحات وصحاري ومناطق اخرى تجذب الناظرين يستمتع بها الوافدون.

وتجعل جبال ووديان من تنغير قبلة سياحية متميزة حيث لاشي يضاهي عند السياح المتوافدين على مدينة تنغير متعة تسلق الجبال الشاهقة بهذه المنطقة الهادئة بهذه الربوع من المغرب.

وتوفر مدينة تنغير مناظر طبيعية خلابة التي تؤثثها شموخ الجبال بعيد عن صخب المدينة وضجيج يجدها السياح المغاربة والأجانب قبلة للباحثين عن السكينة والراحة النفسية.

وعلى بعد حوالي 20 كيلومترا عن مركز مدينة تنغير، يسلك السياح وعشاق الطبيعة الطريق الرابطة بين تنغير وآيت هاني للوصول إلى مضايق تودغى العالمية، باعتبارها موقعا سياحيا فريدا من نوعه على خريطة المغرب.

وتعتبر مضايق تودغى المصنفة ضمن المضايق السياحية العالمية،من بين ابرز الأماكن التي يقبل على زيارتها السياح الأجانب والمغاربة الذين يأتون من كل فج عميق للاستمتاع بسحر الطبيعة بعيدا من ضجيج المدن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد