رئيس جامعة المصارعة خلا فضائح الأولمبياد وكيقلب على طباخ وسيرفور لمطعمه الخاص

زنقة 20 . متابعة

في الوقت الذي أقصي المصارع المغربي الوحيد في اولمبياد باريس ، خلال دور ثمن النهائي لرياضة المصارعة الرومانية ، نجد أن رئيس جامعة المصارعة فؤاد مسكوت في عالم آخر.

الأخير نشر اعلانا على صفحته الفايسبوكية يبحث فيه عن عمال لمطعمه الخاص.

وكتب مسكوت :” بسيدي بوزيد بحث عن طباخ مختص بيتزا ، سيرفور محترم”.

وانهزم اليوم الاثنين ، أسامة أسد المصارع المغربي المشارك الوحيد في الاولمبياد ، أمام نظيره الليتواني مانتاس كنيسطوطاس بنتيجة 9 لـ 0.

يشار إلى النائب البرلماني يوسف بيزيد، عضو فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب، كان قد تحدث في جلسة برلمانية عن فضيحة تتعلق بجامعة المصارعة و الرياضات المماثلة التي يوجد مقرها بمدينة الجديدة.

و كشف ذات النائب، في سؤال موجه إلى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى، أن مجلس المدينة منح للجامعة المذكورة مقرا لإقامة مركز تكوين ، قبل أن يبنى مكانه فندق يأوي فريق الدفاع الحسني الجديدي مقابل 250 مليون سنتيم سنوياً.

و ذكر البرلماني بيزيد، أنه رغم جميع الأموال المصروفة ، فإن الفريق لم يحقق أي بطولة ، متهما رئيس الجامعة بإحداث جمعيات وهمية ، و الإستحواذ على الجامعة كملك خاص.

ذات النائب أكد أنه في مقابل تألق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، فإن باقي الجامعات تستزف المال العام، مؤكداً أن هناك جامعات حبر على ورق.

النائب طالب الوزير بنموسى بإرسال لجنة تحقيق إلى الجديدة للبحث في الموضوع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد