أخنوش: الرئيس الموريتاني عبر عن رغبته الأكيدة في تعزيز العلاقات مع المغرب

زنقة 20 ا الرباط

قال عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، على هامش استقباله من طرف الرئيس الموريتاني، محمد ولد الشيخ الغزواني، إن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، حريص على تعزيز التعاون بين البلدين.

وأضاف، في تصريحه لوكالة المغرب العربي للأنباء، إثر تمثيله لجلالة الملك في حفل تنصيب الرئيس الموريتاني لولاية ثانية، أنه أبلغ محمد ولد الشيخ الغزواني تهاني جلالته بمناسبة إعادة انتخابه، وكذا متمنيات جلالته للجمهورية الاسلامية الموريتانية بمزيد من الرقي والتقدم.

وأكد أخنوش أن الرئيس الموريتاني عبر، خلال هذا الاستقبال، عن رغبته الأكيدة في تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين، ومواصلة تنميتها وتطويرها بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين، وكلفه بتبليغ جلالة الملك تحياته ومتمنياته للمملكة بمزيد من الازدهار .

يذكر أن محمد ولد الشيخ الغزواني حسم الفوز بولاية ثانية كرئيس للبلاد، منذ الجولة الأولى بعد حصوله على ما نسبته 56.12 في المائة من أصوات الناخبين الموريتانيين في الاقتراع الرئاسي الذي جرى يوم 29 يونيو الماضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد