‘العدل والاحسان’ تكشف زيف مقاطعتها للانتخابات بمهاجمة اليَسَاريين والحشد لدعم ‘العدالة والتنمية’

زنقة 20 . الرباط

كشفت جماعة “العدل والإحسان”، القناع عن ادعاءات “مقاطعة الانتخابات” باعلان دعمها لحكومة “العدالة والتنمية” بل والحشد لدعمها بالأصوات الانتخابية خلال تشريعيات 7 أكتوبر المقبلة.

“حسن بناجح” الناطق الرسمي باسم الجماعة حسب “المساء” هاجم بقوة “محمد الساسي” أحد أبرز الوجوه اليسارية.

وخاطب “بناجح” أحد “حلفاءه” السابقين “محمد الساسي” ساخراً منها “لا تستطيع الفوز حتى بمقعدك وتهاجم الجماعة”.

وأضاف “بناجح” : “كان يمكن أن يكون لحديث الساسي عن تخوف الجماعة من المشاركة معنى لو صدر عن محلل موضوعي أو عن منافس قوي، لكن المستغرب أن يصدر عن سياسي لا يستطيع هو نفسه الفوز ولو بمقعد واحد من تلقاء نفسه وبإمكانياته الخاصة، مما يطرح سؤالا كبيرا عن دوافع الهجوم على الجماعة في هذا الظرف الانتخابي مثلما حدث أيضا إبان حراك 2011”.

و قال “بناجح” مدافعاً عن “العدالة والتنمية” : “فنحن لسنا ندري أن للساسي الجرأة على تكرار تهمة الطهرانية في حق الإسلاميين وقد تهاوت هذه التهمة بمشاركة كثير من الإسلاميين في الانتخابات بمختلف بقاع العالم وقد تمت المزايدة عليهم بخشية الطهرانية سابقا لما كان كثير من “الحياحة” يساعدون على استدراجهم إلى المربع المصنوع على مقاسات أنظمة الاستبداد”.

و كشف دعم “العدل والاحسان” لـ”العدالة والتنمية”، زيف خطابات الاسلاميين، حينما يتعلق الأمر بالسياسة، حيث الكدب يًبح حلالاً، كما كان الشان خلال انتخابات 2011، حينما انسحبت الجماعة من حراك 20 فبراير لتفسح الطريق أمام اسلاميي “العدالة والتنمية” لتفادي التشويش عليهم في قيادة الحكومة.

قد يعجبك ايضا
  1. ahmed يقول

    كل الإسلاميين مراوغين،وسياستهم مبنية على الخداع،ٱنتبهوا للعدليين،حتى ينكشفوا هم أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد