وزيرة الرياضة الفرنسية : ما حدث في مباراة المغرب الأرجنتين بسيط

زنقة 20 | الرباط

قالت إميلي أوديا كاستيرا وزيرة الرياضة الفرنسية ، أن ماعرفته مباراة المغرب و الارجنتين في أولمبياد باريس “تدخل بسيط لم يجب أن يحدث، لكنه مر مرور الكرام”.

و ذكرت المسؤولة الفرنسية ، أن ” اللجنة المنظمة تواصلت مع الفيفا وكل شيء عاد لطبيعته، هناك مباراة أخرى في سانت إيتيان الأسبوع المقبل وسيكون كل شيء على ما يرام”.

هذا و أعلن منظمو أولمبياد باريس 2024 اليوم الخميس فتح تحقيق في أحداث الشغب خلال مباراة المغرب والأرجنتين بعد اقتحام عدد من المشجعين لأرض الملعب ضمن منافسات كرة القدم في اليوم الافتتاحي للألعاب الصيفية.

وفاز المغرب 2-1 بعد توقف اللعب لنحو ساعتين أمس الأربعاء بسبب اقتحام بعض مشجعي المغرب للملعب في سانت إيتيان.

وقال منظمون في بيان “تتعاون اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024 مع الجهات المعنية لمعرفة أسباب اقتحام الملعب واتخاذ الإجراءات المناسبة”.

وظن الجميع أن المباراة انتهت بالتعادل 2-2 بعد أن سجلت الأرجنتين هدفا في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع، واتجه اللاعبون إلى غرف الملابس وغادر المشجعون بالفعل.

وبعد نحو ساعتين تبين أن الحكم لم ينه المباراة، وعاد اللاعبون لاستكمال ثلاث دقائق في غياب الجماهير بعد إلغاء هدف الأرجنتين لوجود تسلل عقب مراجعة الفيديو، لينتصر المغرب بهدفي سفيان رحيمي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد