قيادات ‘البيجدي’ تُكثف اجتماعاتها برجال أعمال معروفون بتمويل شراء مئات أضاحي العِيد للمعوزين

زنقة 20 . طنجة

علم موقع Rue20.Com من مصادر موثوقة، أن قيادات مركزية بحزب “العدالة والتنمية” كثفت من لقاءاتها خلال اليومين الأخيرين، مع رجال أعمال من عالم العَقار والنسيج بالموازاة مع تواجد “عبد الاله بنكيران” بعاصمة البوغاز لعقد اجتماعات بعيداً عن الانظار.

وتُضيف مصادرنا أن اسمين بارزين من عالم العَقَار وصناعة النسيج هما “أ.أ” و “أ. ب”، كثفا من اجتماعتهما مع قيادات حزب رئيس الحكومة، للاعداد لحشد الدعم للحزب خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة.

مصادرنا، أكدت أن رجلي الأعمال، هما من أكبر داعمي الجمعيات الخيرية بطنجة، ويتكفل قياديون بارزون بحزب “العدالة والتنمية” بالوساطة لديهما للحصول على مئات أضاحي العيد عبارة عن شيكات مالية بملايين السنتيمات، لتوزيعها على أسر مُعوزة، يتم مقايضتها بأصوات أفرادها خلال الانتخابات.

و نَبَهَ مصدرنا الى أن رجلي الأعمال، معروفين كالنار في الهشيم بطنجة بدعمهما المالي لـ”العدالة والتنمية” دون ضجة اعلامية أو ظهور في مناسبات الحزب وسبق لهما أن دفعا مصاريف تأشيرات العُمرة لقيادات محلية، مقابل التسهيلات التي يحصلون عليها في مشاريعهم العقارية خصوصاً حيث باشروا بناء عمارات عملاقات بمحاداة شريط “مالاباطا” وأخرى بمجمعات سكنية قرب ملعب “طنجة الكبير”، اضافة الى صناعة النسيج.

من جهة أخرى، باشرت قيادة “العدالة والتنمية” بتطوان، سلسلة لقاءات مع جمعيات الأحياء الشعبية والفقيرة، مع قرب الانتخابات.

ونقلت مصادر موقع Rue20.Com أن “اد عمار” شخصياً بادر الى حشد أعضاء حزب “العدالة والتنمية” محلياً للقاء الجمعيات بمختلف الأحياء المهمشة، للنظر في طلباتهم التي ضلت فوق مكتبه مند سنوات، حول مشاكل الصرف الصحي ومياه الشرب والانارة العمومية والنظافة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد