الداخلية تُعلن اجراءات صارمة لقطع الطريق على الاحسان الانتخابي بأكباش العِيد

زنقة 20 . الرباط

باشرت المصالح المختصة لوزارة الداخلية، اجراءات زجرية صارمة سيتولى تطبيقها العمال والولاة والسلطات العمومية، حول توزيع أكباش عيط الأضحى على الأسر الفقيرة لأغراض انتخابية خلال استحقاقات الـ7 من أكتوبر المقبل.

ويأتي الاجراء الزجري، عب اقدام عشرات الجمعيات الموالية لحزب “العدالة والتنمية” بتوزيع الدجاج بتطوان بزعامة القيادي “اد عمار”، فضلاً عن تجنيد مئات الأنصار لتوزيع قفة رمضان الأخير، والدي منعته وزارة الداخلية.

ونقلت “الصباح” أن وزارة الداخلية وجهت أخيرا تعليمات إلى الولاة والعمال بمراقبة وتتبع خطوت المرشحين إلى الانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها في السابع من أكتوبر المقبل.

وجاء قرار وزارة الداخلية، بعدما تناهى إلى علمها من خلال تقارير وصلتها من رؤساء الشؤون العامة في بعض الولايات والعمالات، أن مترشحين نافذين من ذوي المال والجاه بصدد الإعداد لتوزيع أكباش العيد على ناخبين فقراء.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    منظر مؤلم
    يسيء الى الانسانية
    بغظ النظر عن الانتخابات و غيرها
    لو ان الجهة المسؤولة تقوم بدورها
    لما تعرضت مثل هده الفئة للاهانة
    حقها الدستوري اولا بها
    ولا تبقى الفرصى لاحد للمتاجرة بمءاسي الناس
    الا الفئة التي ترضى لنفسها بدلك
    المشكل في شخصية الناس الدين يعطون الفرصة لاخرين لمس بكرامتهم
    لا حول ولا قوة الى بالله العلي العظيم

  2. مغربي حر يقول

    ان المغاربة الفقراء الاحرار والشرفاء لا يحتاجون الى اكباش العيد بل يحتاجون وبالحاح الى الشغل والتطبيب والتعليم والكرامة والعدالة والنزاهة والى من يخدم مصالحهم بامانة وصدق اما العيد فهو يوم واحد اما ان تم استغلالهم فسيصبحون بدورهم اكباشا لاعياد اولائك المرتزقة النصابين والذين لا صلة لهم بالوطنية ولا حتى بالانسانية فسحقا لهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد