أفتاتي لـRue20.Com:إذا ثبت تورط بنكيران في لائحة ‘خدام الدولة’ سنحل الحزب و ‘البؤس’ وراء ‘هكتارات الشوباني’

زنقة 20 . خالد أربعي

قال القيادي في حزب العدالة و التنمية “عبد العزيز أفتاتي” إن الأخبار التي تروج حول ورود إسم رئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران” ضمن لائحة “خدام الدولة” المستفيدين من أراضي بأثمنة بخسة لا أساس لها من الصحة و كذب وافتراء مضيفاً أنه إذا ثبت تورط “بنكيران” فسيتم حل حزب العدالة و التنمية.

وكانت مصادر قد ذكرت أن ‘بنكيران’ استفاد من بقعة شاسعة أقام بها عمارات قام ببيعها في مدينة سلا، بينما كان قد حصل على بقعة بمدينة تمارة سجلها باسم زوجته، حسب نفس المصادر.

ووصف”أفتاتي” في تصريح خاص لـRue20.Com رئيس الحكومة بالرجل النزيه و الوفي و المحترم للمؤسسات الدستورية مقارناً بينه وبين وزراء أولون سابقون كعبد الله إبراهيم و عبد الرحمن اليوسفي مشيراً إلى أن استفادته من أراضي خدام الدولة أمر لا يقبله العقل و لا يمكن أن يكون صحيحاً.

واعتبر البرلماني عن الـPJD المثير للجدل أن ما وصفه بـ”البؤس” هو الذي يحرك قضايا وصفها بـ”الفارغة” ضد وزراء العدالة و التنمية وآخرها قضية “الشوباني” مضيفاً أنه كان على رئيس جهة درعة تافيلالت أن يتجنب طلبه الإستفادة من تلك الأراضي لإقامة مشروع خاص إلا أنه لم يرد القول إن “الشوباني” بريئ من التهم الموجهة إليه.

وأشار “أفتاتي” إلى أن معركته و حزبه هي ضد ما أسماه “البؤس” مضيفاً أن تصريحاته الأخيرة أقلقت الجهات الداعمة و الحاضنة لـ”البؤس” ولم تقلق الأمانة العامة للعدالة و التنمية نافياً أن يكون قد تم استدعائه من طرف بنكيران.

 

قد يعجبك ايضا
  1. Aymen Jarouih يقول

    بن كيران هو أو واحد متورط فهاد القضية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد