طارق دياب: من شاهد اليورو سيدرك قوة المنتخب المغربي

زنقة 20 ا على التومي

قال المحـلل التونسي طارق دياب إن من شـاهد كأس أوربا ألمانيا 2024 كاملاً سيدرك بدون شك بأن ما قـدمه المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022 لم يكن إنجـازا بل كان إعجازا بكل المقاييس.

وإضاف طارق دياب المحلل الرياضي بقنوات “بين سبورت”، أن من يحاول الإستنقاص من المغرب، فهو حاقد لاغير ويتألم من كـل ما هو نـجاح مغربي، فمشـوار المغرب لـم يكن عاديا و كان أصـعب مشوار لمنتـخب في تاريخ بـطولات كأس العالم.

وتابع طارق دياب نجم المنتخب التونسي السابق، أن تتعادل مع كرواتيا وصـيفة بطل العالم ثم أن تفـوز على بلجيكا ثالثة العالم، ثم أن تقـصي إسبانيا الذي يضم منتخبها كل من اللاعبين الكبار، برودري ، ولابـورت، وكارفخال،و بيـدري، وأولمو، ويلـيامز، وموراتا، والكل رأى بأم عينـيه كيف عبثت هذه الأخـيرة بكبار الخـصوم في اليورو..!!

وتابع عميد نادي قرطاج السابق، أن تـقهر البرتغال بأفـضل جيل في تاريخـها حيث يتواجد كريستيانو رفقة النجم العالمي “برونو” “فيتيـنها” ، “بيرناردو”، و”كانسـيلو” و”بيبي” والحارس “كوسـتا” ، فأنت لسـت بمنتخب عادي …..بـل وكل هذا دون أن تتـلقى الشباك أي هـدف.

التونسي طارق دياب قال أيضا إن المغرب كسـر كل الحواجـز ولولا التـعب والإصابات التي ضـربت بالخصـوص “أكرد و”سايـس” ، لكانو سـيمرون للنهائي ،وكانت لتكتمل أجمل قـصة في تاريـخ كرة القدم العربية الإسلامـية، مؤكدا بأن الطموح سيتجـدد بعد عامين، والأكيد أنه سيـكون أكبر من ذاك الذي كان في قـطر 2022.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد