أخنوش يحرج البيجيدي: الحمد لله كان عندكم وزراء بحالنا في الحكومة ديالكم

زنقة 20 ا أنس أكتاو

انتقد عزيز أخنوش رئيس الحكومة ، فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس النواب بعد أن قام الأخير بمهاجمته بخصوص حصيلة الحكومة فيما يخص محاربة السكن غير اللائق.

ورد أخنوش خلال تعقيبه على مداخلات الفرق والمجموعات النيابية في جلسة المسائلة الشهرية بمجلس النواب، والتي خصصت لسياسة الحكومة حول التعمير والسكنى، قائلا ” الحكومة حققت أحسن حصيلة فيما يخص الحد من التفاوتات المجالية وفيما يخص التفاوتات الاجتماعية”.

وأعاد أخنوش، خلال تعقيبه، نواب “البيجيدي” لسنوات خلت، مشيرا إلى برنامج الحد من الفوارق المجالية، والذي كان يشرف عليه حين كان وزيرا للفلاحة والتنمية القروية في حكومتي العدالة والتنمية.

وقال أخنوش في ذات السياق، “الإخوان اللي عندهم تجربة في الجماعات الترابية يعرفون ما تم إنجازه في هذا البرنامج اللي كلينا عليه العصا”.

وأردف أخنوش موجها كلامه لفريق العدالة والتنمية “شوفو ما قمنا به بخصوص الطرق والمستشفيات وإيصال الماء والكهرباء في العالم القروي، والحمد لله كان عندكم وزراء بحالنا في الحكومة ديالكم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد