الفساد المُلتحي. برلماني عن الـ’PJD’ تايسمسٓر في تأشيرات الحج للمجاملة بوساطة الوزير ‘بوليف’

زنقة 20. الرباط

حصل موقع Rue20.com على مراسلة من برلماني باسم ‘العدالة والتنمية’ عن دائرة أكادير يستعطف وزير النقل ‘عزيز الرباح’ للتوسط لصديقه للحصول على تأشيرات حج مجاملة له ولأسرته.

وتظهر المراسلة طلب البرلماني ‘عيسى امكيكي’ توسط الوزير ‘بوليف’ بصفته الحكومية، لحصول صديق البرلماني على تأشيرة حج للمجاملة ولأفراد من أسرته.

وراسل البرلماني وزيره باسم فريقه البرلماني.

image

قد يعجبك ايضا
  1. محمد ناجي يقول

    لم يترك هؤلاء المنافقون من حزب العدالة والتنمية، والذي حق للناس أن يسموه “حزب النذالة والتعمية” ، لم يتركوا فسادا إلا انغمسوا فيه إلى أم رأسهم؛ إذ لم يكتفوا بخداع المغاربة باسم الدين، بل عاثوا في الدين نفسه فسادا ، وتجرؤوا على الله سبحانه وتعالى؛ فمن تحليل الشيخ الحربائي محمد يتيم للقمار بعد أن ربح فيه ابنه 50 مليون سنتيم، إلى تحليل شرب الخمر بعد أن ضبط رئيس جماعة لإقليم القنيطرة منتم لهذا الحزب وهو في حالة سكر طافح ومعه امرأة لا تربطه بها علاقة شرعية، إلى استغلال النفوذ للحصول على 200 هكتار من أراضي الجماعة في تافيلالت إلى توظيف أبنائهم وبناتهم بالزبونية والمحسوبية، إلى اغتنائهم اللامشروع بأموال الشعب ، إلى دفاعهم المستميت عن تقاعد الوزراء والبرلمانيين الحرام ..
    هؤلاء المنافقون هم رأس الفساد وحماته . قبح الله سعيهم وخيب مسعاهم.. وإنا لهم لمن الماحقين القاصمين ظهرهم يوم سابع أكتوبر المقبل إن شاء الله

  2. elmous يقول

    pas de confiance pour les PJD eux seulement les autres à l’enfer

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد