احتجاجات النواب ترغم ميراوي على الحضور إلى البرلمان

زنقة 20 ا الرباط

بعد أن احتجت فرق المعارضة أول أمس في جلسة الأسئلة الشفوية لعدم استجابة وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار عبد اللطيف الميراوي لطلباتها حول “الاحتقان في كليات الطب والصيدلة” من خلال تغيبه عن البرلمان لتوضيح كافة العطيات المتعلقة بأزمة كليات الطب، حضر وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، اليوم الأربعاء، لاجتماع للجنتي القطاعات الإجتماعية والتعليم بمجلس النواب.

وتعقد في هذه الأثناء اللجنتين اجتماعا مشتركا يحضره وزير التعليم العالي لإعطاء توضيحات حول أزمة طلبة الطب، والبحث عن مخرج لهذه الضقية التي يخيم عليها شبح سنة بيضاء بكليات الطب والصيدلة.

وكان رؤساء فرق المعارضة قد إحتجوا أول أمس بمجلس النواب داخل الجلسة العمومية المخصصة للأسئلة الشفهية على عدم تفاعل الوزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، مع مطالبة الوزير بالحضور للإجابة عن الأسئلة المتصلة بالاحتقان في كليات الطب والصيدلة، معتبرين أن “المصير مجهول أمام الطلبة جراء هذه الأزمة”، ووصف بعضهم ذلك بأنه “عبث واستهتار بالعمل البرلماني”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد