المسؤولين بشمال المملكة يتحسسون رؤوسهم بعد تلقي الملك لشكاوي و تظلمات من مغاربة الخارج

زنقة 20 . الحسيمة

عاين موقع Rue20.Com أول أمس الخميس عودة الملك محمد السادس من مدينة طنجة متوجهاً لمدينة الحسيمة بعدما كان قد حل ضيفاً على ملك السعودية “سلمان” بإقامته الخاصة بمدينة البوغاز.

و عرفت المدينة استنفاراً أمنياً كبيراً بعدما حل الملك بطنجة دون سابق إنذار قبل أن يعود لمدينة الحسيمة التي يقضي فيها عطلته الصيفية بإقامته الشاطئية.

وانتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً للملك رفقة مواطنين على متن دراجات الجيتسكي وهو يسلمونه رسائل يعتقد أنها شكاوي و تظلمات دأب أبناء الجالية على تسليمها للملك شخصياً كلما سنحت لهم الفرصة ولو اقتضى الحال خرق التعزيزات الأمنية المحاطة بالملك في عطلته الصيفية.

وأظهرت إحدى الصور الملك وهو على دراجة “الجيتسكي” ويتسلم إحدى الرسائل من أحد المواطنين الطاعنين في السن يعتقد أنها مظلمة أو شكوى قد تطيح بمسؤولين بالحسيمة في القريب العاجل كما حدث في سنة 2014، حينما توصل الملك برسالة من مواطن مغربي مقيم بالخارج، تضمنت شكوى من غش طال عملية بناء مسكنه، والتي على إثرها تمت الإطاحة برؤوس كبار مدراء صندوق الإيداع والتدبير، الذي يقف عبر ذراعه العقارية على المشروع السكني بالحسيمة بالإضافة لتظلمات أخرى لأفراد الجالية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد