بعد تحطيمه للأرقام القياسية في الفضائح، جمعويون يحشدون لإحتجاج ضخم أمام مقر جهة ‘درعة تافيلالت’ للمطالبة برحيل ‘الشوباني’

زنقة 20 . الرباط

دعت فعاليات مدنية بجهة درعة تافيلالت الى تنظيم وقفة احتجاجية ضد ‘لحبيب الشوباني’ للمطالبة برحيله عقب تحطيمه لكل الأرقام القياسية في الفضائح.

و قررت الفعاليات التظاهر يوم غد الاحد 14 غشت 2016 على الساعة السابعة مساءا قبالة مقر جهة درعة تافيلالت احتجاجا على ما أسموه “الفضائح المتوالية لرئيس الجهة الذي انخرط في سباق السيطرة على أراضي الجموع بارفود عوض خدمة المواطنين.

واكدت الفعاليات الجمعوية في ندائها للاحتجاج أنها سترفع شعارات تنديدية بتصرفات الشوباني ” اللامسؤولة ” و المطالبة برحيله فوراً بعدما شرع في تحويل منصبه الى مرتع للفساد والاغتناء، على حساب ساكنة المنطقة التي تعاني أكثر من أي منطقة أخرى بالمملكة.

و سبق لساكنة تنغير أن خرجت في احتجاج ليلي عقب اعلان ‘الشوباني’ اقتناءه لسبع سيارات رياعية الدفع لأعضائه ما أجج غضب ساكنة أفقر مناطق المملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد