تفاصيل مثيرة عن اعتقال القيادي بـ’العدالة والتنمية’ متورط في تهريب طُنين من المخدرات وضبط جهاز GPS بمنزله

زنقة 20. الرباط

تفاصل مثيرة آلت اليها تحريات الدرك الملكي حول تهريب طنين من المخدرات بأسفي بطلها قيادي محلي بحزب رئيس الحكومة ‘العدالة والتنمية’.

وحصل موقع Rue20.com على صورة المتهم المنتمي لحزب ‘العدالة والتنمية’ التقطها خلال الحملة الانتخابية لانتخابات 2011 بمعية الوزير ‘مصطفى الخلفي’ ويتعلق الأمر بـ’م. لبزيوي’.

و تشير مصادرنا المطلعة أن القيادي الموقوف، الى جانب 26 متهناً بتهريب المخدرات، تم العثور على جهاز تعقب الكتروني GPS، عالي الدقة بمنزله، فيما كان سائق سيارة ‘بيكوب’ مخصصة لنقل المخدرات قد كشف لائحة بأسماء عصابة تهريب المخدرات بعد اعتقاله اثر محاولته الفرار.

و أسقطت التحقيقات التي تباشرها عناصر الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي، رؤوساً كبيرة بمنطقة آسفي، بينهم مستشارون و برلمانيون سابقون لم يتم بعد كشف هوياتهم.

كمية المخدرات التي تم حجزها كانت مهربة من شاطئ ‘المريسة’ ضواحي آسفي، ليتم شحنها على متن ‘بيكوب’ لنقلها لوجهتها حسب المخطط لها عبر جهاز GPS الذي عثر عليه لدى القيادي بحزب ‘العدالة والتنمية’.

وكانت عناصر الدرك قد تمكنت من العثور على مستودع ضخم للمخدرات معدة للتصدير عقب تفكيك شبكة القيادي المحلي بحزب رئيس الحكومة.

قد يعجبك ايضا
  1. حافظ الحسيمي يقول

    الحشيش والخمر والفساد واستغلال النفوذ وتوظيف الأقارب والمقربين ….و,,,,,أين الدين ,هل باعوه جملة وتفصيلا…انهم كما يبدو مجرد تجار الدين والمخدرات والأوهام والتجهيز على حقوق المواطنين…….والفضائح.المهم انتهى مسلسلهم ليلقى بتجربتهم السودء الفاشلة في مزبلة التاريخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد