‘ياسمينة بادو’ تثور على ‘شباط’ بعد إسقاط إسمها من التزكية للانتخابات البرلمانية

زنقة 20. الرباط

فاجأ قرار ‘حميد شباط’ أمين عام حزب الاستقلال، الوزيرة السابقة ‘ياسمينة بادو’ بعد علمها بإستبعادها من حسابات الحزب لمنحها تزكية الانتخابات البرلمانية.

و علم موقع Rue20.com أن ‘ياسمينة بادو’ حشدت أنصارها بالدارالبيضاء وعدد من قيادات حزب ‘الميزان’ للاحتجاج على قرار ‘شباط’ أمام مقر الحزب بالرباط.

وتضيف مصادرنا أن ‘بادو’ التي همشها ‘شباط’ و غيبها عن اجتماعات الأمانة العامة للحزب بنعية قياديين أخرين داخل تيار ‘بلا هوادة’.

و توعدت ‘بادو’ حسب مصادرنا بالتصعيد في وجه زعيم ‘الاستقلال’ فيحال الثبات على موقفه باسقاط اسمها من الحصول على تزكية الانتخابات المقبلة.

و يرى المقربون من ‘شباط’ أن ‘ياسمينة بادو’ فقدت شعبيتها بالدارالبيضاء، التي غابت عن ساكنتها التي منحتها أصواتها، بمجرد انتخابها برلمانية خلال آخر انتخابات برلمانية بشعار ‘أجيو نغيرو الدارالبيضاء.

وارتبط اسم ‘ياسمينة بادو’ زوجة ‘الفاسي الفهري’ مدير عام ‘المكتب الوطني للماء والكهرباء’ بفضيحة تهريب العملة للخارج بعد كشف اقتنائها لشقتين بباريس بمبلغ يزيد عن الملياري سنتيم.

قد يعجبك ايضا
  1. jamal يقول

    je vois la place de cette dame bien en prison,je sais pas pourquoi on a pas retiré son dossier des tribunaux il est archivé.au moins elle a dû se taire c l’impunité qui encourage ce genre d’énérgumène de continuer à aspirer toujours d’avoir un issu pour piller l’argent public

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد