مغاربة يسخرون من ‘الشوباني’: ‘إنت معلم..أنا ماشي ساهل..مرا ثانية ودكتوراه بفلوس الشعب ورئاسة الجهة وكاتكات وزايدها بـ200هكتار أراضي

1

زنقة 20. الرباط

تحول ‘لحبيب الشوباني’ خلال عام واحد الى شخصية مثيرة للجدل وموضوعاً لسخرية ألاف المغاربة.

موجات من السخرية بالصور المركبة رافقت الفضائح تلو الأخرى لمن أصبح يطلق عليه المغاربة ‘زير النسا’ بعد أشهر فضيحة غرامية تعرفها حكومة بالمملكة المغربية منذ نشأتها، على اثرها سارع بنكيران الى مطالبته بالاستقالة بعدما تحولت الحكومة حينها الى أضحوكة وسائل الاعلام الدولية.

مغاربة الفيسبوك خصصوا اهتماما للموضوع خاصة بعد توليه وئاسة جهة درعة تافيلالت بايعاز من حزب ‘العدالة والتنمية’ الذي أراز رد الاعتبار للوزير المطرود من الحكومة بسبب ‘العش الممنوع’ ومباركة الحزب لتعدد الزوجات.

فضيحة اقتناء سيارات فارهة دشنها بشراء سيارة آخر طراز لنفسه من نوع مرسيدس كات كات يزيد سعرها عن 130 مليوناً، لينتقل مسلسل فضائح ‘الشوباني’ لطلب الاستيلاء على أرض بمساحة مدينة بحجم الحسيمة، لاقامة مشروع فلاحي شخصي.

وعلق أحد الفيسبوكيين ساخراً : ‘سعدات الشوباني :زوجة ثانية من الحكومة تسجل فالدكتوراه بموضوع المجتمع المدني اللي دار عليه حوار وطني من فلوسنا رءاسة جهة كاط كاط اخر طراز من فلوس الجهة 200هكتار للاستثمار الفلاحي الشخصي من الاراصي السلالية لمدة 99 عام وجوج اغنيات عليه الاولى قال ليه “انت معلم” وجاوبو هو ” انا ماشي ساهل” هذا جزء من حصيلة وانجازات بن كيران….

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد