‘الشوباني’ يتراجع عن الاستيلاء على 200هكتار من الأراضي واصفاً تسريب فضيحته بـ’السياسوي’

زنقة 20. الرباط

بعد انفراد موقع Rue20.com بنشر وثيقة طلبه لكراء 200 هكتار من الأراضي بنفوذه الترابي، خرج ‘الحبيب الشوباني’ ببلاغ يهاجم فيه يمنة ويسرة مسربي الوثيقة واصفاً اياهم بـ’التسريب السياسوي’.

ييي

وكان ‘الشوباني’ قد أودع طلباً للاستفادة من 200 هكتار رفقة أربعة أعضاء بجهة ‘درعة تافيلالت’ كلهم عن حزب ‘العدالة والتنمية’، لكرائها لمدة 99 عاماً لانجاز مشروع باسمه و اخوانه في الحزب.

وقال ‘الشوباني’ : ‘إننا استنتجنا مما سبق عدم إمكانية تنفيذ المشروع لأي اعتبار لا علم لنا به ، وهو ما جعلنا نعرض عنه دون أن نلجأ لأي أسلوب للالحاح أو التتبع تجاه السلطة المختصة أو الجماعة السلالية المعنية’.

وأوضح الشوباني، في بلاغ له، أن الطلب المقدم لكراء 200 هكتار من الأراضي، سلم للإدارة الترابية المختصة وتم في إطار المساطر الجاري بها العمل وذلك منذ شهور ولم نتوصل بجواب عنه لا بالرفض ولا بالقبول’.

و وصف ‘الشوباني’ مسربي الوثيقة، بكونهم ‘ذوي أغراض سياسوية’.

وقال أن ”نشر وثيقة خاصة مودعة لدى السلطة المحلية تتعلق بطلب إداري عادي، تم في سياق انتخابي بغرض توظيفها لأغراض التضليل الإعلامي ، وبشكل منافي للقانون وأخلاق المرفق العام ، يؤكد الطبيعة الكيدية والسياسوية لهذا التصرف أيا كانت الجهة التي صدر عنها”.

قد يعجبك ايضا
  1. Hassan يقول

    Quelle HONTE !!!!!

  2. بكري سعيد يقول

    لقد اكثرت من الفضائح ايها الشوباني فاتق الله في وطنك وفي الساكنة التي تمثل.كفاك وكفاك وكفاك…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد