شكايات تدفع مجالس جماعات إلى منع المقاهي المتنقلة

زنقة 20 | الرباط

شرعت مجالس جماعية في إصدار قرارات بمنع المقاهي المتنقلة ، بعد توصلها بشكايات من لدن أصحاب مقاهي و مطاعم ، خاصة في المدن السياحية الساحلية.

ووفق ما علمه موقع Rue20 ، فإن السلطات المحلية بالجديدة أنذرت أصحاب المقاهي المتنقلة، و طالبتهم بإخلاء أماكن بعينها مثل شارع النصر.

يأتي هذا بعد أن أصدر رئيس المجلس الجماعي قرارا يقضي بمنع المقاهي المتنقلة من العمل داخل تراب الجديدة، بناء على شكاية تقدم بها أرباب المقاهي والمطاعم باقليم الجديدة.

و يعتبر هؤلاء أن المقاهي المتنقلة تضيق الخناق عليهم و لا يؤدون ضرائب للدولة كما يفعلون هم ، بالإضافة الى الاسعار المخفضة التي توفرها المقاهي المتنقلة.

قرار المنع الصادر عن رئيس مجلس جماعة الجديدة يهم جميع الأنشطة المتعلقة ببيع القهوة والمشروبات والمأكولات السريعة بواسطة العربات الثنائية العجلات والثلاثية العجلات والرباعية العجلات، بجميع شوارع وأزقة جماعة الجديدة، و عهد بتنفيذ القرار إلى الشرطة الإدارية الجماعية، والسلطة المحلية، والأمن الوطني كل حسب اختصاصه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد