بعد تصريح لـRue20.Com قال فيه أن ‘حصاد’ يخدم الدولة العميقة..بنكيران يستدعي ‘أفتاتي’ للمحاكمة

زنقة 20 . الرباط

استدعى الأمين العام العام لحزب العدالة و التنمية “عبد الإله بنكيران” الذي يشغل أيضاً الناطق الرسمي باسم الحزب -استدعى- القيادي في الحزب و المغضوب عليه من طرف قيادة الـPJD للإستماع له بعد تصريحاته الأخيرة في الإعلام وتحديداً تصريحه لـRue20.Com والذي هاجم فيه وزير الداخلية “محمد حصاد” ووصفه بالوزير البئيس الذي يخدم أجندة الدولة العميقة.

و أكد البرلماني عن حزب العدالة و التنمية “عبد الصمد الإدريسي” في تصريح لموقع القناة الثانية أن الأمانة العامة للحزب قررت استدعاء البرلماني عبد العزيز أفتاتي من أجل الاستماع إليه، على خلفية عدد من تصريحاته في الآونة الأخيرة التي اعتبرتها لا تخدم مصالح الحزب.

وكان “أفتاتي” قد شن هجوماً لاذعاً على وزارة الداخلية في تصريح لـRue20.Com تعليقاً له على رفض الداخلية طلب أرملة عضو في العدالة و التنمية غرق مع ابنه ، لتشريح للجثة مضاد، وهو ما اعتبره “أفتاتي” تدخلاً من طرف “حصاد” في القضاء.

وهاجم “أفتاتي” وزير الداخلية واصفاً إياه بالشخص الغير المسؤول والذي يخالف القانون التنظيمي للحكومة من خلال إصدار بلاغات ضد الأحزاب و تدخله في القضاء مشيراً إلى أن “حصاد” “بدأ يتحسس منصبه بعد استفادته من بقع أرضية و أصبح ينفث سمه في حزب العدالة و التنمية” يقول أفتاتي.

وواصل القيادي في الـPJD هجومه على الداخلية حيث اعتبر أن وزير الداخلية يتعمد الإشتباك مع العدالة و التنمية نيابة عن ما أسماه البؤس والدولة العميقة حيث أضاف أنه يقدم خدمات للبؤس وجيئ به لمواجهة الـPJD للتستر عن فضائحه.

و ذكرت مصادر مطلعة أن تصريح “أفتاتي” أغضب وزير الداخلية وهو ما دفع بنكيران إلى استدعاء أفتاتي على عجل للرباط للإستماع له وربما منعه في مناسبات قادمة عن الكلام للإعلام خاصةً مع قرب الإنتخابات.

ويعتبر هذا “التوبيخ” الثاني من نوعه الذي يوجهه “بنكيران” للقيادي في العدالة و التنمية “عبد العزيز أفتاتي” بعد تجميد نشاطه بالحزب عقب التوبيخ الملكي إثر زيارته لمنطقة أمنية شرق المملكة.

قد يعجبك ايضا
  1. Hassan يقول

    Que du cinéma !!!!

    Ce mec s’il se présente à OUJDA je lui garanti le succès … Vous savez pourquoi ? Parceque SI notre bon DIEU veut qu’il réussisse , rien ne vaz l’empêcher !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد