الأمن يفشل محاولة إغراق سلا بأقراص “إكستازي”

زنقة 20 ا سلا

تمكنت فرقة مكافحة العصابات بمدينة سلا، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الخميس، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات.

و بحسب بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، فقد تم توقيف المشتبه فيه على مستوى محطة السكة الحديدية بمدينة سلا، مباشرة بعد وصوله على متن قطار قادم من مدينة طنجة، وبإخضاعه للتفتيش، تم العثور بحوزته على 3 آلاف قرص من مخدر الإكستازي، و 49 غراما من مخدر الكوكايين، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من المتحصلات المالية لتجارة المخدرات.

و تم فتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع امتدادات وارتباطات هذه الشبكة الإجرامية، وتوقيف كافة المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية.

و تأتي هذه العملية في إطار الجهود الأمنية المكثفة التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني ومصالح مراقبة التراب الوطني لمكافحة ظاهرة تهريب المخدرات وترويجها، والتي تشكل تهديدا خطيرا على أمن المجتمع وصحة أفراده.

و تُؤكد المديرية العامة للأمن الوطني ومصالح مراقبة التراب الوطني عزمها على مواصلة جهودها لمكافحة المخدرات بكافة أشكالها، وتُحذر كل من يروج لها أو يتاجر بها من مغبة العواقب القانونية الصارمة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد