حملة أمنية بطنجة تقود لتشميع محلات الشيشا

زنقة20ا طنجة: أنس أكتاو

قامت عناصر من ولاية أمن طنجة بمعية السلطات المحلية، مساء أمس الخميس، بتشميع وإغلاق 3 مقاهي بوسط المدينة تقدم “الشيشة” بعدم توفرها على رخصة لتوزيع هذا المنتوج على الزبناء.

كما حجزت العناصر الأمنية على مجموعة من منتجات “المعسل” وعدد من النرجيلات المهربة فضلا عن توقيف مسييري المقاهي الثلاث المعروفة لدى ساكنة طنجة.

ويعرف وسط مدينة طنجة، خصوصا مع بداية موسم الصيف، رواجا واسعا لهذا المنتوج وارتيادا كبيرا للراغبين في تدخين الشيشة والأرجيلة، سواء من القاطنين بالمدينة والقادمين من خارجها.
بيد أن معايير السلامة وطرق التقديم ورخص العمل فضلا عن تحول عدد من هذه المقاهي لأوكار للدعارة وترويج المخدرات، كلها أسباب تدفع السلطات لشن حملات تشميع لإغلاق مجموعة منها، خصوصا الكائنة في الأزقة والشوارع الضيقة.

وتشتكي ساكنة وسط المدينة بشكل دوري من انتشار واسع لهذه المقاهي في أماكن غير مخصصة لها سواء قرب المجمعات السكنية وحتى التعليمية، الأمر الذي يدعو معه الساكنة إلى تكثيف مثل هذه الحملات وتشميع كل المحلات المخالفة لمعايير السلامة وكذا غير الحائزة على رخصة لترويج وتوزيع هذا المنتج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد