‘التراكتور’ يُراهن على الاكتساح. ‘الشعبي’ وكيلاً للائحة ‘البَام’ بالقنيطرة بعد استقالته من ‘العدالة والتنمية’

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com أن “فوزي الشعبي” نجل الملياردير الراحل “مليود الشعبي”، سيكون وكيلاً للائحة “الأصالة والمعاصرة” بمدينة القنيطرة خلال انتخابات الـ7 من أكتوبر المقبل والدي لا يفصلنا عنها سوى 60 يوماً.

وحسب مصادرنا الموثوقة، فان “الشعبي” الدي يحضى بشعبية كبيرة بمدينة القنيطرة، سيكون منافساً شرساً لزميله السابق “عزيز الرباح” بحزب “العدالة والتنمية”.

وتُضيف مصادرنا الموثوقة، أن اعلان “الشعبي” وكيلاً للائحة “البام” بالقنيطرة، لن يتم قبل شهر على الأقل، في انتظار الاعداد لدلك، بعدما يتم الحسم في بقية أعضاء اللائحة التي يبدو أن “”عبد الصمد لخضر” سيكون ثانيها.

و يُعتبر “الشعبي” ضمن عدد كبير من القيادات والشخصيات البارزة في حزب “العدالة والتنمية” التي غادرت سفينة “المصباح” على بعد أسابيع فقط من الانتخابات التشريعية، على غرار شقيقه “شفيق الشعبي” الدي سبق وأعلن استقالته من حزب رئيس الحكومة، فضلاً عن القيادي “راضي السلاوني” بفاس.

وبهدا الاستقطاب، يكون “البام” قد كشف عن خُطته في استقطاب كبار رجال الأعمال المعروفين بالنزاهة على غرار “الحاج الطاهر بيمزاغ” باطرون “الكتبية” لوضعهم على رؤوس لوائح الانتخابات بكبريات المدن المغربية، استعداداً لقيادة الحكومة المقبلة.

وسبق لـ”فوزي الشعبي” أن حضر لقاءاً لحزب “الأصالة والمعاصرة” مؤخراً بالدارالبيضاء بدعوة من “العُماري” خُصص للتواصل مع رجال الأعمال حول أهمية الاقتصاد والاستثمار في برنامج الحزب الانتخابي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد