قيادة ‘السنبلة’ تحسم في ‘العلافي’ وكيلاً للائحة بخريبكة بعدَ رفض شعبي واسع لـ’حَداد’

زنقة 20 . الرباط

تظاهر العشرات من ساكنة مدينة خريبكة و ‘واد زم’ ممن تنقلوا للعاصمة الرباط زوال اليوم الاثنين، أمام مقر حزب ‘الحركة الشعبية’ بعدما علموا بعزم وزير السياحة ‘لحسن حداد’ التقدم للانتخابات التشريعية بمدينة خريبكة.

و عَبَرَ المتظاهرون عن رفضهم لـ’حداد’ الذي وصفوه بـ’المُتكبر’ و ‘المتعجرف’ الذي لم يُقدم شيئاً لمدينة تذكر أخيراً أنه ينحدر منها”.

وحاصر المتظاهرون المدخل الرئيسي لمقر حزب ‘النسبلة’، للاحتجاج على فرض ‘حداد’ لنفسه على الساكنة للترشح باسم الحزب، فيما رفع أخرون شعارات ضد ‘حداد’.

و علم موقع Rue20.Com من مصدر موثوق، أن قيادة الحزب، ستحسم اليوم في وكيل لائحة دائرة خريبكة، بعد توصلها بتقرير رئيس اللجنة الجهوية حسب التسلسل الهرمي لهياكل الحزب.

وتُضيف مصادرنا، أن التقرير سيحسم في اسم ‘العلافي’ كوكيل للائحة بخريبكة.

‘ويأتي اختيار ‘العلافي’ حسب مصادرنا، بالنظر لرصيده النضالي بالمنطقة وتواصله المستمر مع الأمانات الاقليمية المحلية للحزب، فضلاً عن تسييره لمراة عدة الشأن العام الجماعي، وقربه من هموم الساكنة، وهو ما لا يتوفر في ‘حداد’ الذي تخوف من التقدم للانتخابات الجماعية الأخيرة لعلمه المسبق بكونه غير مرغوب فيه بالمنطقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد