توقيف محامين وأطباء تورطوا في فبركة ملفات حوادث سير وهمية بالجديدة

زنقة20ا الرباط

حددت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، لائحة بأسماء محامين وأطباء بالمدينة، ذكرت هوياتهم في محاضر رسمية وملفات تورط فيها متهمون ضمن شبكة متخصصة في الحوادث الوهمية، تم تفكيكها، أخيرا، من قبل العناصر الأمنية بالجديدة.

وجرى استدعاء هؤلاء المحامين والأطباء بتعليمات من الوكيل العام للملك باستئنافية الجديدة، من أجل التحقيق معهم في ما نسب إليهم.

وضمن المستدعين من الذين ذكرت أسماؤهم في التحقيقات الأولية، محامي متهم بتزوير شهادات الرواتب الشهرية لعدد من الموقوفين المتورطين ضمن الشبكة المتخصصة في الحوادث الوهمية، كما تم استدعاء طبيب يعمل بالجديدة تورط سابقا في تسليم شهادة طبية مزورة.تورد الصباح.

وأحالت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، سابقا، على أنظار وكيل الملك بابتدائية المدينة، ثمانية مشتبه فيهم، ضمن شبكة متخصصة في الحوادث الوهمية.

وتواصل عناصر الشرطة القضائية تحت إشراف رئيسها، المراقب العام، مصطفى رمحان، تحقيقاتها وتحرياتها لإيقاف باقي المتورطين ضمن الشبكة وشركائهم، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد