شواطئ طنجة تفتح ذراعيها لاستقبال المصطافين

زنقة 20 ا طنجة | أنس أكتاو

أعلنت جماعة طنجة، انتهائها من وضع اللمسات الأخيرة لعملية تهيئة وتجهيز الشواطئ التابعة للمجال الترابي للجماعة، استعدادا لانطلاق الموسم الصيفي 2024.

وذكرت الجماعة في إفادة لها، أنها وضمن إطار مقاربة تشاركية وبتنسيبق مع شركائها العموميين والخواص، عملت على تهيئة وتجهيز الفضاءات الشاطئية بجميع الخدمات والمرافق اللازمة لاستقبال المصطافين برسم الموسم الصيفي.

وفي هذا الإطار، تضيف الجماعة، تم خلال زيارة ميدانية لكل من شاطئ أشقار وشاطئ الشمس “الصول” قام بها نواب رئيس مجلس جماعة طنجة، عبد العظيم الطويل، وسمية العشيري، وعصام الغاشي،  الوقوف على جاهزية مختلف الخدمات  والمعدات اللوجستية.

وأبرزت الجماعة أنه على مستوى شاطئ “أشقار”، تم تجهيز هذا الفضاء الشاطئي بثلاث منصات مراقبة تابعة للوقاية المدنية، وممرات خشبية ومرافق صحية، وفضاءات مخصصة للأنشطة الترفيهية ومركز لكل من جهاز الوقاية المدنية والشرطة، فضلا عن 40 مظلة مجانية و50 سلة للمهملات.

كما تم على مستوى شاطئ “الشمس”، تفيد الجماعة، تهيئة ممرات خشبية ومنصتين للمراقبة وفضاء للأنشطة ومرافق صحية، و18 مظلة و30 سلة مهملات.

وتتوخى جماعة طنجة، حسب إفادتها، من خلال هذه التدابير، توفير توفير بيئة مريحة وآمنة للمصطافين، وتعزيز جاذبية الشواطئ للسياح المغاربة والأجانب. خلال الموسم الصيفي 2024.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد