أزيد من 200 مُعتمِر يتهمون وزارة السياحة بالتورط في منح تراخيص لوكالات أسفار وهمية نَصَبت عليهم

زنقة 20 . الرباط

توصل موقع Rue20.Com بشكاية من عدد من المواطنين بمدينة وجدة شرق المملكة، يشكتون تعرضهم للنصب من طرف وكالات للأسفار، خلال أدائهم العُمرة.

وتقول الشكاية أن الوكالات التي تُرخص لها وزارة السياحة التي يقودها “لحسن حداد”، لا تحترم أدنى شروط السلامة والراحة لزبنائها، في الوقت الدي تحصل على تراخيص الدولة.

ورغم مراسلة المواطنين لمندوبية السياحة بوجدة و مندوبية وزارة الأوقاف، حول عدم احترام الشروط المتفق عليها، الا أن احدى الوكالات التي يُهدد صحابها المعتمرين بعلاقاته بوزير السياحة، أصبحت تعتبر نفسها فوق القانون وتنصب كما تشاء على المواطنين.

وتيتهم المشتكون الـ200، وكالة اسفار “الاس.” التي اشرفت على تنقلهم للديار المقدسة …بخيانة الامانة ، و الكذب على ضيوف الرحمن من خلال عدم الالتزام بوعودها الخاصة بتوفير فندق من الصنف الرابع” 4 نجوم” لاقامتهم بمكة و المدينة المنورة ، حيث اصطدموا بواقع مر متمثل في فندق غير مصنف ، ترتع فيها الحشرات بانواعها ، زرابي مبللة و متسخة جدا ذات رائحة كريهة تسببت في مشاكل تنفسية كبيرة و قد تم نقل معتمرتين احداهما في حالة خطيرة الى المستشفى بسبب سوء حالة الفندق الكارثية ”، دون أن يتم توفير المرافق حسب العقد المبرم مع الشركة، في الوقت الدي تواجد كبار السن والمرضىبين المعتمرين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد