المهم هو المشاركة ..حصيلة اليوم الأول للأولمبيين المغاربة بالبرازيل : زيرو ميدالية

زنقة 20 . الرباط

لم يستطع المغرب في اليوم الأول من منافسات الألعاب الأولمبية التي تجرى في “ريو دي جانيرو” البرازيلية من تحقيق نتيجة مشرفة بعدما أقصي كل من الملاكم المغربي “حسن سعادة” في وزن أقل من 81 كيلو أمام الملاكم التركي “محمت أونال” و الدراج المغربي أنس آيت العبدية في سباق الدراجات على الطريق الذي استغرق أزيد من 6 ساعات.

فالبنسبة للملاكم المغربي “حسن سعادة” فقد تم إقصاؤه بعد غيابه عن المباراة الأولى له في الأولمبياد أمام غريمه التركي الذي فاز بالمباراة دون أن يخوضها بسبب تواجد الملاكم المغربي رهن الاعتقال بعد اتهامه بالتحرش بموظفتين بالقرية الأولمبية حيث يوجد مقر إقامة الوفد المغربي.

dar

وبالنسبة للدراج المغربي “أنس آيت العبدية” الذي يشارك لأول مرة في الألعاب الأولمبية وبعد 6 ساعات من السباق على الطريق احتل المركز 47 من أصل 144 متسابق بتوقيت 6:30:05 متأخراً بحوالي 20 دقيقة عن الصدارة فيما لم يكمل الدراجين المغربيين الآخرين السباق.

هذا وتعول البعثة المغربية على الملاكم “محمد ربيعي” للظفر بإحدى الميداليات غداً الأحد حيث سيخوض نزالاً في وزن أقل من 69 كلغ .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد