الملاكم المغربي المتهم بالتحرش رهن الإعتقال بالبرازيل و جامعة الملاكمة تتمسك ببرائته

زنقة 20 . الرباط

قالت مصادر من داخل بعثة المنتخب الوطني المغربي للألعاب الأولمبية بـ”ريو ديجانيرو” البرازيلية ،أن الملاكم “حسن سعادة” لن يخوض نزاله اليوم السبت في وزن أقل من 81 كيلو غرام ضد الملاكم التركي “محمت أونال” ، بسبب تواجده رهن الاعتقال بعد اتهامه بالتحرش بموظفتين بالقرية الأولمبية حيث يوجد مقر إقامة الوفد المغربي.

وأضاف ذات المصدر أن “سعادة” تعذر عليه الحضور لمراقبة الأوزان كإجراء روتيني قبل أي نزال في رياضة الملاكمة ،ليصبح من المستحيل خوضه لأول مباراة له في أولمبياد “ريو ديجانيرو”.

http://www.youtube.com/watch?v=R7e5Du1U_Jk

من جهة أخرى كلفت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة وكالة خاصة لإصدار بلاغ حول الواقعة حيث وضعت أرقام هاتفية لها للإستفسار حول الأمر في غياب المسؤولين الحقيقيين عن البعثة المغربية الذين اختفو عن الأنظار بعد تفجر واقعة التحرش.

وأكدت الجامعة في ذات البلاغ أن “سعادة” كان رفقة ملاكمين مغربيين آخريين و لم يسمعو أي حوار مع العاملتين ،وتحدث البلاغ عن برائة الملاكم المغربي الذي كان من المرتقب أن يخوض اليوم نزاله الأول في انتظار السماح له بخوض النزالات القادمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد