الوزيرة بنعلي تنفي صحة صورة القبلات وتضارب المصالح وتتهم الواقفين ورائها بإستهدافها

زنقة 20 . الرباط

نفت وزيرة الإنتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي، صحة الصورة المنشورة على صدر صحيفة “ذ أستراليان” التي إدعت فيها أنها تعود للوزيرة المغربية.

بيان صادر عن الوزيرة حصل منبر Rue20 على نسخة منه، كشف بأن الأمر يتعلق بـ”إنتقام و إستهداف”، مجددة التذكير بإلتزامها “كأم مغربية بحسن السلوك وكرم الأخلاق ومقومات السمعة الطيبة”.

ويضيف البيان، أن ما تم تداوله بإحدى الجرائد الأجنبية المسماة ” The Australian”، والذي تضمن صورة لشخصين (رجل ، وامرأة) مصحوبة بتعليق مفاده أن الأمر يتعلق بوزيرة الانتقال الطاق ي والتنمية المستدامة في الحكومة المغربية ورجل أعمال أسترالي، لا يعدو أن يكون مجرد ادعاء زائف وعار من الصحة تماما، معتبرةً أن الأمر يتعلق بإنتقام وإستهداف، قالت الوزيرة أن “الصفقات العمومية وطلبات العروض في مجال الاستثمارات الطاقية التي تشرف على إسنادها المؤسسات والمنشآت العمومية الموضوعة تحت وصاية الوزارة ، خاضعة لقواعد وضوابط الحكامة الجيدة في إطار استقلالية قرارات ا لمؤسسات العمومية والمنشآت”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد