أخنوش: حصيلة نصف الولاية أربكت المعارضة والمغاربة سيتذكرون الحكومة بالخير

زنقة 20 ا أكادير

أكد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، رئيس الحكومة، أن” الحصيلة المرحلية لنصف الولاية الحكومية خلقت ارتباكا كبيرا وسط المعارضة نظرا لأنها جد إيجابية بالنسبة للمواطنين”.

وأضاف في كلمة له باللقاء الوطني لتقديم رؤية حزب الأحرار للإرتقاء بعمل الجماعات الترابية والغرف المهنية، اليوم السبت بأكادير، بحضور وزارء الحزب وأعضاء المكتب السياسي ورؤساء الجماعات والجهات والمنتخبين، أن “الحكومة قدمت حصيلتها قبل شهر وخلقت من خلالها الحدث وأسفرت نقاشا سياسيا.. فهناك من يعلق على حصيلة الحكومة قبل وأثناء وبعد.. والمغاربة يريدون إنجازات ملموسة بتحالفات متماسكة وقوية”، مشددا على أن “الحصيلة تاريخية وهي حصيلة مدعاة للفخر بالحكومة التي نقودها”.

وفي سياق متصل قال أخنوش “كان لنا الشرف لتنفيذ المشاريع الملكية.. والحكومة الحالية جدية وصادقة وملتزمة بتعليمات الملك.. وستبقى وفية لإلتزاماتها.. ولم تأتي لهدر الزمن التنموي للمواطنين مغاربة”.

وقال أخنوش إن “المواطنين المغاربة سيتذكرون إنجازات الحكومة الحالية، وهم الآن يلمسون نتائجها.. وسنحقق منجزات كبرى خلال ما تبقى من الولاية بتظافر الجهود والتغلب على جميع التحديات”.

وأكد أخنوش، أن “كل هذه الإنجازات سيتذكر من خلالها المغاربة الحكومة بالخير .. وغادي يبقى وجهها أحمر..  عبر المشاريع المنجزة في الصحة والتعليم والحماية الإجتماعية والبنية التحتية والعدي من البرامج الإجتماعية..  ونتائج هذه المشاريع بدأ يحس بها المواطنون وهذا أساس التعاقد مع المغاربة الذين وثقوا فيها في الانتخابات الماضية”.

قد يعجبك ايضا
  1. شوقي يقول

    الإنجازات التي لا تراعي جيب المواطن تعد ضحكة على الذقون ، و الدليل هو الغلاء المستشري في كل مستلزمات المستهلك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد