فوسبوكراع يواصل دعم المقاولات المحلية ومقاول صحراوي يكذب ادعاءات هيئة نقابية

زنقة20ا متابعة

علم موقع Rue20، أن أحد المقاولين المحليين وصاحب شركة ناشئة، قد توجه مؤخرا إلى القضاء لوضع شكاية له بخصوص “بيان” شهر بشركته التي تشتغل في إطار القوانين المعمول بها داخل شركة فوسبوكراع بالعيون.

وأوضح صاحب الشكاية انه تفاجأ ببيان صادر عن هيئة نقابية معروفة بفوسبوكراع بالعيون تحت عنوان “مال الصحراء …حلال”، تتهم من خلاله مقاولته الناشئة بممارسات غير قانونية داخل مجمع فوسبوكراع.

المشتكي نفى بشدة ،كل ما تضمنه البلاغ من معطيات واعتبرها مغالطات زائفة في حق شركته، مبرزا في الآن ذاته بان مقاولته تشتغل في إطار القانون المعمول به، وبأن شركة فوسبوكراع لا تتساهل مع اي مقاولة او شركة تحاول إخلال النظام العام او تتجاوز القانون المعمول به.

وأضاف المشتكي، في حديثه، بأن الامر ليس سوى مجرد تصفية لحسابات ضيقة كانت وراء نشر هذا البيان الذي يحمل مغالطات، وكيل اتهامات لأشخاص وشركات ناشئة ومحلية بالمنطقة، كانت تحاول شركة فوسبوكراع دعمها وتشجيعها والمضي بها قدما تنزيلا للخطابات الملكية السامية في هذا الشأن.

وتابع المشتكي، ان ما لحق بمقاولة ناشئة كانت تؤمن بشعارات حرية السوق والتنافس الشريف، من تشهير و واتهامات باطلة من طرف هيئة نقابية في نشر بيانات و معلومات تمس من حقوق المقاولة يعتبر “خرقا فادحا” للقوانين.

وكانت هيئة نقابية قد أصدرت مؤخرا بيانا يتضمن اتهامات خطيرة في حق مسؤول بفوسبوكراع، من ضمنها السرقة والابتزاز والعنصرية في حق العمال، وخصوصا عمال الشركات المناولة، وهو الأمر الذي تم نفيه فورا من قبل ذات المسؤول مؤكدا بأن فوسبوكراع مؤسسة تخضع لرقابة مشددة ولجان تفتيش ويحكمها القانون الذي يحكتم إليه الجميع.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد