شبيبة الـPJD تخصص استقبالاً لصاحب تدوينة ‘قطع الرؤوس’ بعد استجوابه لساعات طوال بمقر الـBCIJ

0

زنقة 20 . الرباط

خصصت قيادة شبيبة حزب العدالة و التنمية برئاسة “خالد البوقرعي” استقبالاً خاصاً للقيادي في الشبيبة “عمر الصنهاجي”،الذي حل أمس الثلاثاء ضيفاً على المكتب المركزي للأبحاث القضائية وحقق معه لساعات طوال بعد دعوته لقطع رؤوس معارضي حزبه في تدوينة على حسابه الفايسبوكي الذي قام بتعطيله بعد ذلك.

وحضر الإستقبال كل من رئيس الشبيبة “خالد البوقرعي” و المحامي المنتمي لحزب العدالة و التنمية “عبد الصمد الإدريسي” و البرلماني عن مدينة طنجة “محمد خيي”.

وكان “الصنهاجي” قد تلقى استدعاء بمقر إقامة والديه بمدينة فاس، أول أمس الإثنين، وحل صباح أمس الثلاثاء بمقر المكتب المعروف بالـ “بسيج”، والذي قضى فيه ساعات طوال من التحقيق.

“الصنهاجي” الذي خلق ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى صفحات الصحف، بسبب مضمون تدوينته التي استعمل فيها لغة عنيفة، بعيدة كل البعد عن قاموس السياسة، داعيا لتصفية المختلفين معه في الرأي وقطع رؤوسهم وتعليقها في الساحات تضامن معه قيادات في العدالة و التنمية ومنهم برلمانيون.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد