سكوري لبووانو : على المعارضة التحلي بالشجاعة والإعتراف بالإنجاز التاريخي لفائدة الطبقة الشغيلة والذي عجزت عنه الحكومات السابقة

زنقة 20. الرباط

رد وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات السيد يونس سكوري، بحدة وهدوء، على رئيس المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية، عبد الله بوانو عندما إعتبر ان الإتفاق الموقع بين الحكومة والمركزيات النقابية رشوة مقدمة للمغاربة تسبق الانتخابات المقبلة.

وقال السكوري، في رده على رئيس المجموعة النيابية للعدالة والتنمية بمجلس النواب انه يجب على المعارضين التحلي بالشجاعة والإعتراف بالإنجاز التاريخي الذي حققته الحكومة المغربية اليوم الإثنين رغم الظروف الصعبة.

واضاف الوزير السكوري أن الحكومة الحالية قد حققت ما عجزت عنه الحكومات السابقة وصححت ما قصرت فيه الحكومة التي سبقت مشددا على ان حكومة اخنوش أخرصت المشككين وبلغت مستويات جد متقدمة.

وفي سياق آخر دعا الوزير السكوري إلى تهنئة حوالي 4 ملايين و250 شخصا من موظفي القطاع العام وأجراء القطاع الخاص بالزيادة في الأجور ومراجعة الضريبة على الدخل والإعتراف بإنجازات ستبقى خالدة لحكومة السيد عزيز أخنوش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد