رئيس إتحاد العاصمة يتحسر بسبب الكبرانات : الله غالب متألمين خسرنا الكاس

زنقة20ا علي التومي

عبر كمال حسينة رئيس إتحاد العاصمة الجزائرية عن بالغ اسفه بسسب ممارسات كابرانات بلاده الذين افسدو المشوار الرياضي لنادي جزائري كروي والزج به في امور لاتعنيه.

ومباشرة بعد وصوله قادما من المغرب ابدى كمال حسينة تحسره إزاء ما قام به النظام العسكري ببلاده مخلصا كل ما حرى له ولفريقه بالقول “الله غالب متألمين خسرنا الكاس”.

كمال حسينة الذي بدا في الإعلام الجزائري متذمرا لم يخفي سعادته بالكرم المغربي وحسن الإستقبال الذي حظي به إلى جانب فريقه منذ وصولهم للمغرب إلى غاية مغادرتهم نحو بلدهم الجزائر.

وكان قد اعلن رسميا تأهل فريق نهضة بركان بشكل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية بعد فوزه ذهابا وإيابا على اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 6 /0، إثر انسحابه من مباراة الإياب التي كان مبرمجا إجراءها مساء اليوم الأحد بالملعب البلدي ببركان.

واختار مسؤولو اتحاد العاصمة عدم خوض مباراة الإياب احتجاجا على ثبات موقف الفريق “البرتقالي” بلعب المقابلة بالقميص الرسمي المتضمن للخريطة الكاملة للمملكة المغربية وهو الموضوع الذي اثارب غضب كابرانات الجزائر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد