نهضة بركان يلعب مباراة العودة أمام إتحاد العاصمة الجزائري بقميصه المرصع بخارطة المملكة

زنقة 20. بركان

مباشرة بعد نهاية الاجتماع التقني الذي يسبق مباراة العودة بين نهضة بركان و إتحاد العاصمة الجزائري، أعلن النادي البرتقالي أنه سيلعب بالقميص الأبيض المرصع بخارطة المملكة المغربية.

و قدم ممثل الناديين خلال الإجتماع التقني قميصي المباراة بحضور مراقبي المباراة، و ممثلي السلطات الأمنية والوقاية المدنية المغربية، قميصي الناديين.

وينتظر أن يضمن نادي نهضة بركان التأهل لنهائي البطولة التي يحمل لقبها لثاني مرة، في حالة إنسحب نادي إتحاد العاصمة الجزائري، كما فعل في لقاء الذهاب.

وكانت لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي اجتمعت بشأن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان، قد قضت بخسارة الفريق الجزائري باعتذار (3 -0) مع الإبقاء على مباراة الإياب بالملعب البلدي ببركان يوم الأحد المقبل.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، أنها توصلت بنسخة من قرار لجنة الأندية بالاتحاد الافريقي لكرة القدم بشأن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان، برسم ذهاب نصف نهاية كأس الاتحاد الأفريقي.

وبحسب الجامعة فقد قررت اللجنة إحالة الملف إلى لجنة الانضباط للنظر في إمكانية اضافة عقوبات انضباطية.

كما أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) رفضها استئناف فريق اتحاد العاصمة الجزائري قرار لجنة الأندية بالـ “كاف” الذي منح الفوز لفريق نهضة بركان بثلاثة أهداف دون مقابل، مؤكدة القرارات السابقة للجنة الأندية.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، أنها توصلت، أمس الجمعة، بقرار من لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بشأن استئناف اتحاد العاصمة الجزائري قرار لجنة الأندية بالـ “كاف” الذي منح الفوز لنهضة بركان بثلاثة أهداف دون مقابل على الفريق الجزائري وإحالة الملف على لجنة الانضباط للنظر في عقوبات تأديبية محتملة.

وأضافت أن هذا القرار يقضي بـ “رفض طلب الاستئناف وتأكيد القرارات السابقة للجنة الأندية، والتي صادق عليها الأعضاء التسعة بالإجماع، والمتمثل في فوز نهضة بركان على اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف لصفر في مباراة ذهاب نصف نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وإحالة الملف على اللجنة التأديبية لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية محتملة”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن لجنة الاستئناف ضمت كلا من رولي هاريمان من نيجيريا رئيسا، وثيموتي ماسونغاما من مالاوي عضوا، وموزيس إيكانغا من ناميبيا عضوا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد