مستشار عن ‘العدالة والتنمة’ يكشف طُموح الاخوان..دعا الى مواجهة الولاة والعُمال خلال الانتخابات

زنقة 20 . الرباط

بعد دعوة “عمر الصنهاجي” الى قتل المعارضين واقتلاع رؤوسهم وتعليقها بالساحات العامة، التي تلتها السخرية والاستهزاء من تكريم الملك محمد السادس للزعيم “عبد الرحمان اليوسفي” واعلان توسع “طموح العدالة والتنمية” الى ما وراء “حجرة في شارع”، دعا “عادل بُوحجير”، المستشار بمقاطعة حسان الرباط، أنصار “العدالة والتنمية” الى مواجهة مباشرة لوزارة الداخلية ممثلة في الولاة والعُمال والباشوات والقيُاد مع قرب الحملة الانتخابية.

وقال “بوحجير” الدي يشغل أيضاً عضوية حركة “التوحيد والاصلاح” بفرع الرباط، في تدوينة له على حسابه بالفيسبوك عنونها بـ”بكل وضوح” : “على أبناء العدالة والتنمية والديمقراطيين الغيوريين على هذا البلد .. الاستعداد لمواجهة شطط وزارة الداخلية وعمالها وولاتها وقيادها في استعمال السلطة والتسعف في استعمال القوانين ونهج استراتيجية الحياد السلبي التي يسفيد منها طبعا التحكم وتجار الانتخابات .. كل ذلك خلال فترة الحملة الانتخابية أساسا وما بعدها .. “.

سسس

ويظهر من خلال التدوينة، أن شبيبة “العدالة والتنمية” شرعت فعلاً في اعلان “الطموح”، في مواجهة المؤسسات واعلان الفوضى، بتحريض الأتباع على جعل وزارة الداخلية خصماً خلال الانتخابات بدل التنافس الشريف بالبرامج الحزبية.

قد يعجبك ايضا
  1. كضقهى يقول

    على أبناء الغيوريين على هذا البلد .. الاستعداد لمواجهة شطط وزارة الداخلية وعمالها وولاتها وقيادها في استعمال السلطة والتسعف في استعمال القوانين ونهج استراتيجية الحياد السلبي التي يسفيد منها طبعا التحكم وتجار الانتخابات .. كل ذلك خلال فترة الحملة الانتخابية أساسا وما بعدها .. “.
    كلام جميل و منطقي
    اعلان “الطموح”، في مواجهة المؤسسات واعلان الفوضى، بتحريض الأتباع
    كلام هدفه التضليل الاعلامي
    شكرا على النشر

  2. hassan يقول

    على أبناء هذا البلد الغيوريين على هذا البلد .. الاستعداد لمواجهة شطط وزارة الداخلية وعمالها وولاتها وقيادها في استعمال السلطة والتسعف في استعمال القوانين ونهج استراتيجية الحياد السلبي التي يسفيد منها طبعا التحكم وتجار الانتخابات .. كل ذلك خلال فترة الحملة الانتخابية أساسا وما بعدها .. “.
    كلام منطقي معقول
    اعلان “الطموح”، في مواجهة المؤسسات واعلان الفوضى، بتحريض هذه الجملة الهدف منها تضليل الاعلامي
    شكرا و اتمنى النشر

  3. najde khalid يقول

    حزب العدالة و التنمية ليست له علاقات قوية بالديمقراطية. وغير قادر على تجاوز أصوله الإخوانية.فهو تارة يهدد بزعزعة إستقرار البلاد و ثارة أخرى يرويج لمعطيات كاذبة وملفقة ناهيك عن الإفتراءات و التدليس…بعد الإنتخابات ستعود هذه الجماعة الدعوية إلى حجمها الطبيعي…و سيعود السيد بن كيران يجوب شارع محمد الخامس ممسكا بيُمناه السبحة الدمشقية، و باليُسرى سيُلوح للمتظاهرين بشارة النصر، و لن يُصدقه أحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد