تبادل الأدوار. قيادي بـ’العدالة والتنمية’: ‘طُقوس الولاء مَذلة والركوع لا يكون الا لله’

زنقة 20 . الرباط

رغم مشاركة كبير الحزب “عبد الاله بنكيران” و وزراءه القياديين بحزب “العدالة والتنمية” منهم : “الرباح”، “بوليف” ، “الخلفي”، “مصلي”، “العماري”، “الحقاوي”…. في حفل الولاء أمس الأحد بتطوان، الا أن مسلسل تبادل الأدوار بين قيادات الحزب الاسلامي، طفت مرة أخرى، ليتم التكفل بالرسائل الموجهة لفئات الشعب المغلوبة على أمرها، وتقديم “بنكيران” و وزراء حزبه على أنهم “مغلوبون على أمرهم لأداء واجب خدمة الوطن ليس الا”.

فقد اعتبر “محمد بولوز”، وهو أحد الموظفين بوزارة التربية الوطنية عن حزب “العدالة والتنمية”، أن ما قام به كبيره “بنكيران” أمس الاحد من “ركوع” أمام الملك هو مَذلة لأن الركوع لا يكون الا لله”.

ورغم أن جل المغاربة تابعوا قصص “بنكيران” بين مطالبته بالغاء طقوس الولاء قبل توليه رئاسة الحكومة، و اشادته بطقوس الولاء بعد توليه رئاسة الحكومة، فان الموظف بوزارة “بلمختار” والتابع لحزب “العدالة والتنمية”، كُلِفَ بمهمة “تبادل الأدوار” داخل الحزب، كما الشأن لم يُكلَفُ بالمشاركة في احتاجاجات المعطلين والحقوقيين باسم “منتدى الكرامة” وأخرون كُلفوا سابقاً بالتظاهر الى جانب حركة “20 فبراير” باسم “باراكا” قبل أن يتمكنوا من الركوب على نضال شباب 20 فبراير ليقفزاو لكراسي السلطة.

 

قد يعجبك ايضا
  1. بكري سعيد يقول

    كل ما يقوم به هذا الحزب المشؤوم انما حملة انتخابية سابقة لاوانها والسؤال المطروح عليهم وعلى اتباعهم ماذا حققوا من البرنامج الانتخابي ل25 نونبر 2011 واين هي افكار الامين العام قبل ان يأتي للحكومة ام هو نفاق واغراء لاستمالة اصوات وتعاطف الناخبين فكفاكم كذبا ونفاقا على الشعب المغربي لقد كانت ال 5 سنوات كافية لتعريتكم فسحقا لكم ولبرنامجكم الظلامي فقارنوا تصريحات الامين العام للحزب قبل دخوله دوالب الدولة وبعد الدخول اليها وستدركون خطورة النفاق والكذب والبهتان.

  2. Ali hassan يقول

    انا لست مع العدالة والا تنمية ولكن في هذه النقطة أؤيده لقد أصبحنا ضحوكة أمام العالم الكل يستهزأ بنا لاركوع ولاسجود إلا لله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد