الداخلية تصفع ‘العدالة والتنمية’ وتصف تشكيكها حول تشريح جثة أحد أعضائها بـ’الانتخابوي’

0

زنقة 20 . الرباط

في ظرف أسبوعين، أصدرت وزارة الداخلية لثاني مرة بلاغاً موجهاً لحزب “العدالة والتنمية” حول “المزايدات السياسية والانتخابوية”.

فقد قالت وزارة الداخلية في بلاغ اليوم الاثنين، توصل موقع Rue20.Com بنسخة منه، أنه على “إثر وفاة المسمى قيد حياته الشاوي الحبيب بن محمد وابنه البالغ من العمر 13 سنة، أمرت النيابة العامة المختصة بإجراء تشريح طبي لتحديد أسباب الوفاة”.

ويُضيف بلاغ الداخلية، أن “جثتا الهالكين كانتا قد تم انتشالهما من قناة للري بجماعة عرب الصباح زيز بدائرة أرفود. وقد أظهرت نتائج التشريح أن الوفاة ناتجة عن الغرق في مياه القناة السالفة الذكر”.

و شددت الداخلية على “أن جهات سياسية، في اشارة لحزب ‘العدالة والتنمية’ ولأسباب انتخابوية صرفة، شككت في نتائج التشريح، وتدخلت من أجل عدم استلام الجثتين من طرف عائلة الهالكين قصد دفنهما، كما تدخلت من أجل تشريح ثان مضاد.

و اعتبر بلاغ وزارة الداخلية، “أن طلب تشريح مضاد هو حق لعائلة الهالكين طبقا للقانون. وستحرص وزارة الداخلية من جانبها على تنوير الرأي العام كلما تعلق الأمر بمحاولة استغلال سياسي، من أي جهة كانت، لحدث عرضي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد